الأحد، 3 أبريل 2016

كانت لوحه جميله....!!!!! للشاعره سمر على بلقيس

كانت لوحه جميله....!!!!!
كانت لوحه جميله رسمتها ذات حلم ...
حاولت أكمالها علي أرض الواقع ..
فلم يمنحني القدر الوقت ...
ضاع مني كل شئ الورق و الألوان ...
و تاه مني الخط ..
فكيف أرسم و أزخرف ..؟؟؟!!
وكل شئ صار علي شفى اﻷنهيار و الموت ...
لوحة كانت ذات جمال في الحلم في الخيال ..
لكنني لا أدري من شوهها و مسح منها الألوان ..؟؟!!
الأخضر و الأزرق و الأشجار ...
فهل هي رياح الغدر أم عاصفة الترحال ..؟؟!!
مسحت و دمرت ...
وألقت بالحلم الجميل....
بين براثن التيه و الظلام...
ياليتني أستطيع إعادة رسمها ....
أو إعادة حلم كان ...................سمر علي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق