
( لاتسلني من انا )
رسمت على مراة البحرصورة محياك
وكتبت في وسع السماءكيف ألقاك .!؟
وألفيت في سهرة القمر
أنك القمر في ضياك.......
سائل المدى عني في مساك
ترى هل سلتني..!!!؟؟
أم بالعشق أغرقتني...!!!!!!!!!!!
لالا ماخاب ظنك صدقني
عشقي لك صدى وأهزوجة الروح
أنت قدري وأجمل زهور الدوح
يشرق الصبح من نور وجهك
وأرى الحياة من رسم مبسمك....
أنا لك وردة دمشقية
بماء الزمزم مسقية
لحبي لك لست منسية.....
ارتحلت روحي مزهوة اليك
وفرحة عمري رأيتها بين عينيك
أنا لوعدك اقول لك لبيك
لا...لاتسلني من أنا
أنا لك وأنت لي
بقلمي
هناء المحايري
طوق الياسمين
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق