أحــــــلام الهـــــوى......
أنا أنا العاشق بالحسن متيــم.......وبلسان المغرمين أروي وأتكلم
يامن لسلطان الغرام سَــلَمُــوا.......حصن الفــؤاد ثم بـكوا وتألـمـوا
فانساب دمع المآقـي يتـَـنَسـَمُ.......رحيق الأحبة والوصال يَتـَوَسَمُ
وترى القلـوب تهيــــــم وتحــلم........وبوصف الحبيب تشدو وتترنم
فإذاجاد باللقاء يـومـــاً تــبسموا.......وإذا ما ضـنَ فلا تمـل ولا تسأم
لوشاء الوصال يجود به ويـُكـــرمُ.......ولو شاء الغيـاب يغيـب ويَكْلــِمُ
فإذا منَ بالوصال للهنــــاء يتـممُ.......وإذا شرع بالهجر للنعـيم يُحَرِمُ
وماكان الزمان للعاشق يرحـــــمُ.......تراه بكـل درب للجـراح يلـمــلم
ولو كان لجراح الهـوى يوماًيعلـــمُ.......لغاب عن بحاره ليـفوز ويــغــنم
لكنها الأيــام دأبها للقلوب تحــطم.....وكأنها ضوراي بالأوجاع تَستطعمُ
محمد ابو الفتح

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق