الاثنين، 7 مارس 2016

القصيده البتراء للشاعرمحمد فراشن

القصيدة البتراء..
يا معشر اللئام..
ماذا يستحق الذئب..
الخارج عن الغاب..
بقتله الذئاب..
ماذا تستحق السيد..
ان اكلت منا غلاما..
ماذا يستحق الطبيب..
اذا اجهض جنينا..
وحرق كتابا..
ماذا يستحق انسان..
بعدله الوافر..
اعدم انسانا..
هذا الشهيد..
ابى ان يبات..
وذاك الرعديد..
جن وغاب..
وهذا حلل الحرام..
ولحن العتاب..
هل يبقى النشيد..
اذا سرقنا حروفه..
وبعناه الحانا..
هل تبقى البلاد..
اذا غرقنا في الكهف..
قرونا واعواما..
يا معشر اللئام..
كيف تجراون..
على واد السلام..
محمد فراشن..المحمدية..المغرب..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق