الخميس، 10 مارس 2016

قصيده يا أنت للشاعره رانيه رنوش

يا أنت!!!
لي في صمت روحك سحر وألوان
فلا تبخل علي بنبض قلبك يا فنااان
اللللله!!!!
لنبض قلبك الحر
انت لي نجم ساحر وماض
هل لي برشفة من ماء حبك الفياااض؟؟؟؟
لا تقل أنك نسيتني ولا تقل حان البعاد
احبببببك!!!!!!!
ليت عيني لا تعرف بحبك غير السهاد
تشتاقك روحي نغما مسحور
وتذوب تحت سيفك
نبضات على ذكرك
تثووور وتثووور
لملمني بين شفاه حبك خمرا
وبعثرني على نبضات قلبك المسحور
ايا انت....
يا نبضا ..
ويا حلما....
ويا واحة نووور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق