...رفات روح....
وداعآ أيها الفرح
أيها الصمت
المتوشح بالشجون
خذ الآن
قطار أيامي
وأمضي إلى جنونك
المتهدم الأسوار
إلى أعتاب
عيني أمرأة
سواي
أنا ما عدت
حبيبها
ولن أصلح لأكون
توأمها...
دعني وحيدا
وأمضي ولكن أعلم
بأني لن أنساك
فالوشم لا يندثر
والجرح لا يندمل
وعطرك في يدي
لا تسرقه الرياح
ياسيدي الهارب
من الأحلآم لماذا
فتحت عيناك
أغمضهما
للمرة الألف
فالحقيقة
لا تستحق منك
أن تصحو
أبق مع قلبي
وفي ساعدي
وشمآ وعلى
شفتي ابتسام
لا تتركني
فأني لن ألبس
الأبيض لسواك
إلا للتراب
وسأخضبه بدمي
لو حكمني
بذلك القدر....
أيها الصمت
المتوشح بالشجون
خذ الآن
قطار أيامي
وأمضي إلى جنونك
المتهدم الأسوار
إلى أعتاب
عيني أمرأة
سواي
أنا ما عدت
حبيبها
ولن أصلح لأكون
توأمها...
دعني وحيدا
وأمضي ولكن أعلم
بأني لن أنساك
فالوشم لا يندثر
والجرح لا يندمل
وعطرك في يدي
لا تسرقه الرياح
ياسيدي الهارب
من الأحلآم لماذا
فتحت عيناك
أغمضهما
للمرة الألف
فالحقيقة
لا تستحق منك
أن تصحو
أبق مع قلبي
وفي ساعدي
وشمآ وعلى
شفتي ابتسام
لا تتركني
فأني لن ألبس
الأبيض لسواك
إلا للتراب
وسأخضبه بدمي
لو حكمني
بذلك القدر....

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق