الخميس، 4 أغسطس 2016

هات يدك .. بقلم الشاعرة / صونيا اسبر



هات يدك

مازال حبه بقلبي
يشعل نارا..
يحي امﻻ
ويضيئ مراتي
ليبصم على وجهي.. بسمة

ما زال حبه
يحويني..
يفيض بي احﻻما
يسكن حنجرتي
أغلق عليه صوتي
لترحل اﻻنا مني.. ونصبح
واحداطوال العمر

هات يدك.. لنركض
بين اﻻحرف
نغير زمنا اخذ
من عمرنا أعواما
هات يدك
دعها تغلق على اناملي
تدفنهم
لتحي بي الحياة

هات يدك لنرقص
فهناك تركت مساحة
بين الكلمات.. لفرحنا
تركتها لروحنا.. عند التﻻقي
فﻻ تطاوع القدر.. بالرحيل

بقلمي. صونيا اسبر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق